Skip to main content

الشروط و الاحكام

الرئيسية / الشروط و الاحكام
اتفاق على الشروط

تشكل شروط الاستخدام هذه اتفاقية ملزمة قانونًا بينك، سواء كنت شخصياً أو بالنيابة عن كيان (“أنت”) و مستشفى سيتي، نقوم بأعمالنا الطبية و العلاجية باسم (“مستشفى سيتي” أو “نحن” أو “نحن” أو “لدينا”).، فيما يتعلق بوصولك إلى موقع https://cityhospital.com.eg واستخدامه بالإضافة إلى أي شكل آخر من وسائل الإعلام، أو قناة وسائط، أو موقع ويب للجوال، أو تطبيق جوال مرتبط أو مرتبط أو متصل بأي طريقة أخرى. (بشكل جماعي ، “الموقع”). أنت توافق على أنه من خلال الوصول إلى الموقع، تكون قد قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام بكل شروط الاستخدام هذه. إذا كنت لا توافق على جميع شروط الاستخدام هذه، فإنك محروم صراحة من استخدام الموقع ويجب عليك التوقف عن استخدامه على الفور.

الشروط والأحكام التكميلية أو الوثائق التي قد يتم نشرها على الموقع من وقت لآخر بموجب هذه الوثيقة، يتم تضمينها صراحةً بموجب هذا المرجع. نحن نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في إجراء تغييرات أو تعديلات على شروط الاستخدام هذه في أي وقت ولأي سبب. سننبهك بأي تغييرات عن طريق تحديث تاريخ “آخر تحديث” لشروط الاستخدام هذه، وتتنازل عن أي حق لتلقي إشعار محدد بكل تغيير من هذا القبيل. تقع على عاتقك مسؤولية المراجعة الدورية لشروط الاستخدام هذه للبقاء على اطلاع على التحديثات. سوف تخضع، وستعتبر أنك قد أدركت وقبلت التغييرات في أي شروط استخدام منقحة من خلال استمرارك في استخدام الموقع بعد تاريخ نشر شروط الاستخدام المعدلة.

المعلومات المقدمة على الموقع غير مخصصة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص أو كيان في أي ولاية قضائية أو بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفاً للقانون أو اللوائح أو الذي سيخضعنا لأي متطلبات تسجيل داخل هذه الولاية أو الدولة. وبناءً على ذلك ، فإن الأشخاص الذين يختارون الوصول إلى الموقع من مواقع أخرى يفعلون ذلك بمبادرتهم الخاصة وهم وحدهم المسؤولون عن الامتثال للقوانين المحلية، إذا كانت القوانين المحلية قابلة للتطبيق وإلى الحد الأقصى.

الموقع مخصص للمستخدمين الذين لا يقل عمرهم عن 18 عامًا. لا يُسمح للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا باستخدام أو التسجيل في الموقع.

حقوق الملكية الفكرية

ما لم يُنَص على خلاف ذلك، فإن هذا الموقع هو ملكيتنا الملكية وكافة التعليمات البرمجية المصدر وقواعد البيانات والوظائف والبرمجيات وتصاميم مواقع الويب والصوت والفيديو والنص والصور والرسومات على الموقع (بشكل جماعي ، “المحتوى”) والعلامات التجارية والخدمات العلامات والشعارات الواردة فيها (“العلامات”) مملوكة لنا أو خاضعة لنا أو مرخصة لنا، ومحمية بقوانين حقوق النشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية المتنوعة الأخرى وقوانين المنافسة غير العادلة في مصر والولايات القضائية الأجنبية والدولية الاتفاقيات. يتم توفير المحتوى والعلامات على الموقع “كما هي” لمعلوماتك واستخدامك الشخصي فقط. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في شروط الاستخدام هذه، لا يجوز نسخ أو استنساخ أو تجميع أو إعادة نشر أو تحميل أو نشر أو عرض علني أو تشفير أو ترجمة أو نقل أو توزيع أو بيع أو ترخيص أو أي جزء من الموقع ولا محتوى أو علامات. يتم استغلالها لأي غرض تجاري مهما كان، دون إذن كتابي مسبق صريح منا.

بشرط أن تكون مؤهلاً لاستخدام هذا الموقع ، فإنك تمنح ترخيصًا محدودًا للوصول إلى الموقع واستخدامه ولتنزيل أو طباعة نسخة من أي جزء من المحتوى الذي حصلت عليه بشكل صحيح من أجل الوصول فقط إلى معلوماتك الشخصية وغير التجارية. استعمال. نحتفظ بجميع الحقوق غير الممنوحة لك بشكل صريح في الموقع والمحتوى والعلامات.

تمثيل المستخدم

باستخدام هذا الموقع، فإنك تقر وتضمن ما يلي: (1) أن لديك الأهلية القانونية وتوافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه؛ (2) أنك لست قاصراً في الولاية القضائية التي تقيم فيها؛ (3) لن تتمكن من الوصول إلى الموقع عبر وسائل آلية أو غير بشرية، سواء من خلال برنامج روبوت أو برنامج نصي أو غير ذلك؛ (4) لن تستخدم الموقع لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به؛ و (5) لن ينتهك استخدامك للموقع أي قانون أو لائحة معمول بها.

إذا قدمت أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير حالية أو غير مكتملة، يحق لنا تعليق أو إنهاء حسابك ورفض أي استخدام حالي أو مستقبلي للموقع (أو أي جزء منه).

الأنشطة المحظورة

لا يجوز لك الوصول إلى الموقع أو استخدامه لأي غرض بخلاف ذلك الذي نوفره للموقع. لا يجوز استخدام الموقع فيما يتعلق بأي مساعي تجارية باستثناء تلك التي تم اعتمادها أو الموافقة عليها من قبلنا.

بصفتك مستخدمًا للموقع ، فإنك توافق على عدم:

1. استرجاع البيانات أو أي محتوى آخر بشكل منهجي من الموقع لإنشاء أو تجميع، بشكل مباشر أو غير مباشر، مجموعة أو تجميع أو قاعدة بيانات أو دليل بدون إذن كتابي منا.

2. جعل أي استخدام غير مصرح به للموقع، بما في ذلك جمع أسماء المستخدمين و / أو عناوين البريد الإلكتروني للمستخدمين عن طريق الوسائل الإلكترونية أو غيرها لغرض إرسال البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، أو إنشاء حسابات المستخدمين عن طريق وسائل آلية أو تحت ادعاءات كاذبة.

3. استخدم الموقع للإعلان أو عرض بيع السلع والخدمات.

4. التعطيل أو تعطيل أو التداخل مع ميزات الأمان المتعلقة بالموقع، بما في ذلك الميزات التي تمنع أو تقيد استخدام أو نسخ أي محتوى أو تفرض قيودًا على استخدام الموقع و / أو المحتوى الموجود فيه.

5. المشاركة في تأطير غير مصرح به أو ربطه بالموقع.

6. خداع أو احتيال أو تضليل لنا وغيرهم من المستخدمين، خاصة في أي محاولة لتعلم معلومات حساب حساسة مثل كلمات مرور المستخدم.

7. جعل الاستخدام غير السليم لخدمات الدعم لدينا أو تقديم تقارير كاذبة عن سوء المعاملة أو سوء السلوك.

8. الانخراط في أي استخدام آلي للنظام، مثل استخدام البرامج النصية لإرسال التعليقات أو الرسائل، أو استخدام أي بيانات التنقيب، أو الروبوتات، أو أدوات تجميع واستخلاص البيانات المشابهة.

9. التدخل أو تعطيل أو خلق عبء غير ضروري على الموقع أو الشبكات أو الخدمات المرتبطة بالموقع.

10. محاولة انتحال شخصية مستخدم أو شخص آخر أو استخدام اسم مستخدم مستخدم آخر.

11. استخدم أي معلومات تم الحصول عليها من الموقع من أجل التحرش أو الإساءة أو إيذاء شخص آخر.

12. استخدم الموقع كجزء من أي جهد للتنافس معنا أو استخدام الموقع و / أو المحتوى لأي مسعى أو مؤسسة تجارية مدرة للدخل.

13. فك أو إلغاء ترجمة أو تفكيك أو إلغاء هندسة أي برنامج يشتمل على جزء من الموقع أو يشكل بأي طريقة.

14. محاولة تجاوز أي تدابير من الموقع تهدف إلى منع أو تقييد الوصول إلى الموقع، أو أي جزء من الموقع.

15. التحرش أو الإزعاج أو التخويف أو تهديد أي من موظفينا أو وكلائنا العاملين في تقديم أي جزء من الموقع لك.

16. احذف حقوق الطبع والنشر أو أي حقوق ملكية أخرى من أي محتوى.

17. نسخ أو تعديل برنامج الموقع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أو PHP ، أو HTML ، أو JavaScript ، أو أي كود آخر.

18. تحميل أو إرسال (أو محاولة تحميل أو نقل) الفيروسات أو أحصنة طروادة أو مواد أخرى، بما في ذلك الاستخدام المفرط للحروف الكبيرة والرسائل غير المرغوب فيها (النشر المستمر للنص المتكرر)، التي تتعارض مع الاستخدام المستمر لأي طرف والاستمتاع يقوم بتعديل الموقع أو يضعفه أو يعطله أو يغيره أو يتداخل مع استخدام أو ميزات أو وظائف أو تشغيل أو صيانة الموقع.

19. تحميل أو نقل (أو محاولة تحميل أو نقل) أي مادة تعمل كمجموعة سلبية أو نشطة للمعلومات أو الإرسال، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تنسيقات تبادل الرسومات الواضحة (“gifs”) ، 1 × 1 بكسل، وأخطاء الويب أو ملفات تعريف الارتباط أو أي أجهزة أخرى مشابهة (يشار إليها أحيانًا باسم “برامج التجسس” أو “آليات التجميع السلبي” أو “pcms”).

20. باستثناء ما قد ينتج عن استخدام محرك البحث القياسي أو استخدام متصفح الإنترنت أو استخدام أو إطلاق أو تطوير أو توزيع أي نظام آلي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي عنكبوت أو روبوت أو أداة خداع أو مكشطة أو قارئ غير متصل بالشبكة يصل إلى الموقع أو استخدام أو تشغيل أي برنامج نصي غير مصرح به أو برامج أخرى.

21. إنكار أو تشويه أو ضرر آخر، في رأينا، لنا و / أو الموقع.

22. استخدم الموقع بطريقة تتعارض مع أي قوانين أو لوائح معمول بها.

الارسال للموقع

أنت تقر وتوافق على أن أية أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات أو أفكار أو تعليقات أو معلومات أخرى تتعلق بالموقع (“عمليات الإرسال”) التي تقدمها لنا غير سرية وأن تصبح ملكنا الوحيد. سنمتلك حقوقًا حصرية، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية، كما يحق لنا الاستخدام والاستخدام غير المقيد لهذه الطلبات لأي غرض مشروع، تجاري أو غير ذلك، دون إقرار أو تعويض لك. تتنازل بموجبه عن جميع الحقوق المعنوية تجاه أي من هذه التقديمات، وتضمن بموجب هذا أن تكون أي من هذه التقديمات أصلية معك أو أن لديك الحق في تقديم مثل هذه التقديمات. أنت توافق على أنه لن يكون هناك أي حق منا ضد أي انتهاك مزعوم أو فعلي أو أي اختلاس لأي حق ملكية في ملفاتك المرسلة.

اطراف اخرى

المواقع والمحتوى

قد يحتوي الموقع على روابط (أو قد يتم إرسالها عبر الموقع) إلى مواقع ويب أخرى (“مواقع الويب الخاصة بالطرف الثالث”) بالإضافة إلى المقالات والصور الفوتوغرافية والنصوص والرسومات والصور والتصميمات والموسيقى والصوت والفيديو والمعلومات والتطبيقات والبرامج والمحتويات الأخرى أو العناصر التي تنتمي إلى أو تنشأ من أطراف ثالثة (“محتوى الطرف الثالث”). لم يتم التحقق من هذه المواقع الإلكترونية الخاصة بالأطراف الثالثة ومحتويات الطرف الثالث أو مراقبتها أو التحقق من دقتها أو ملاءمتها أو اكتمالها من قبلنا، ونحن لسنا مسؤولين عن أي مواقع إلكترونية لطرف ثالث يتم الوصول إليها من خلال الموقع أو أي محتوى تابع لجهة خارجية. أو من خلال الموقع أو تثبيته أو تثبيته ، بما في ذلك المحتوى أو الدقة أو الإساءة أو الآراء أو الاعتمادية أو ممارسات الخصوصية أو غيرها من السياسات أو المضمنة في مواقع الويب الخاصة بطرف ثالث أو محتوى الطرف الثالث. إن تضمين، أو ربط، أو السماح باستخدام أو تركيب أي من مواقع الويب الخاصة بطرف ثالث أو أي محتوى لطرف ثالث لا يعني الموافقة أو المصادقة عليه من قبلنا. إذا قررت ترك الموقع والوصول إلى مواقع الويب الخاصة بطرف ثالث أو استخدام أو تثبيت أي محتوى تابع لجهة خارجية ، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة، ويجب أن تكون على علم بأن شروط الاستخدام هذه لم تعد تحكم. يجب عليك مراجعة الشروط والسياسات السارية ، بما في ذلك ممارسات الخصوصية وتجميع البيانات، لأي موقع تتصفحه من الموقع أو تتعلق بأي تطبيقات تستخدمها أو تثبتها من الموقع. أي عمليات شراء تقوم بها من خلال مواقع الطرف الثالث ستكون من خلال مواقع إلكترونية أخرى ومن شركات أخرى ، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية من أي نوع فيما يتعلق بمثل هذه المشتريات التي تكون حصرية بينك وبين الطرف الثالث المعني. أنت توافق وتقر بأننا لا نوافق على المنتجات أو الخدمات المقدمة على مواقع الويب الخاصة بطرف ثالث، ويجب أن تمنعنا من أي ضرر ناتج عن شرائك لهذه المنتجات أو الخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أن تجعلك غير ضار من أي خسائر تتكبدها أنت أو ضرر يحدث لك أو ينتج عنها بأي شكل من الأشكال من أي محتوى تابع لجهة خارجية أو أي اتصال بمواقع الطرف الثالث.

إدارة الموقع

نحن نحتفظ بالحق، ولكن ليس الالتزام، بما يلي: (1) مراقبة الموقع بسبب مخالفات شروط الاستخدام هذه؛ (2) اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد أي شخص، وفقًا لتقديرنا الخاص، ينتهك القانون أو شروط الاستخدام هذه، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إبلاغ هذا المستخدم إلى سلطات إنفاذ القانون؛ (3) وفقًا لتقديرنا المطلق ودون حصر، رفض أو تقييد الوصول إلى أو الحد من توافر أو تعطيل (إلى الحد الممكن من الناحية التقنية) أي
مساهماتك أو أي جزء منها؛ (4) وفقًا لتقديرنا وحدنا، دون حصر، أو إشعار، أو مسؤولية، لإزالتها من الموقع أو تعطيل جميع الملفات والمحتويات التي تكون مفرطة في الحجم أو بأي شكل من الأشكال عبئًا على أنظمتنا؛ و (5) إدارة الموقع بطريقة ترمي إلى حماية حقوقنا وممتلكاتنا وتسهيل عمل الموقع بشكل سليم.

سياسة خاصة

نحن نهتم بخصوصية البيانات وأمانها. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: سياسة الخصوصية. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بسياسة الخصوصية الخاصة بنا، والمدمجة في شروط الاستخدام هذه. يرجى العلم أن الموقع مستضاف في دولة المانيا و فنلندا. إذا قمت بالوصول إلى الموقع من الاتحاد الأوروبي أو آسيا أو أي منطقة أخرى من العالم بالقوانين أو المتطلبات الأخرى التي تحكم جمع البيانات الشخصية أو استخدامها أو الإفصاح عنها والتي تختلف عن القوانين السارية في مصر، فمن خلال استمرارك في استخدام الموقع أنت تقوم بنقل بياناتك إلى مصر، وتوافق صراحة على نقل بياناتك إلى مصر ومعالجتها. علاوة على ذلك، نحن لا نقبل عن قصد أو نطلب أو نطلب معلومات من الأطفال أو نتسوق عن عمد للأطفال. لذلك، وفقًا لقانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت، إذا تلقينا معرفة فعلية بأن أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا قد قدم معلومات شخصية لنا دون الحصول على موافقة الوالدين المطلوبة والتي يمكن التحقق منها، فسنحذف هذه المعلومات من الموقع بأسرع ما يمكن. هو عملي معقول.

المدة والإنهاء

تظل شروط الاستخدام هذه سارية المفعول بالكامل أثناء استخدامك للموقع. دون الحد من أي شروط أخرى من شروط الاستخدام هذه، فإننا نحتفظ بالحق في، في تقديرنا وحدنا وبدون إشعار أو مسؤولية، نلغي الوصول إلى واستخدام الموقع (بما في ذلك حجب عناوين IP معينة) ، لأي شخص لأي سبب أو بلا سبب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خرق لأي ضمانات أو ضمانات أو عقائد متضمنة في شروط الاستخدام هذه أو أي قانون أو لائحة معمول بها. قد نقوم بإنهاء استخدامك أو مشاركتك في الموقع أو حذف أي محتوى أو معلومات قمت أنت بإرسالها في أي وقت دون أي تحذير، في تقديرنا الوحيد.

إذا قمنا بإنهاء حسابك أو تعليقه لأي سبب من الأسباب، يُحظر عليك التسجيل وإنشاء حساب جديد باسمك، أو اسم مزيف أو مستعار، أو اسم أي طرف ثالث، حتى إذا كنت تتصرف نيابة عن الطرف الثالث. حفل. بالإضافة إلى إنهاء حسابك أو تعليقه، نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراء القانوني الملائم، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر السعي للحصول على تعويض مدني وجنائي وأمر نافذ.

التعديلات والتقاطعات

نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو تعديل أو إزالة محتويات الموقع في أي وقت أو لأي سبب حسب تقديرنا الخاص دون سابق إنذار. ومع ذلك، ليس لدينا أي التزام لتحديث أي معلومات على موقعنا. كما نحتفظ بالحق في تعديل أو إيقاف كل أو جزء من الموقع دون إشعار في أي وقت. لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في السعر أو تعليق أو إيقاف الموقع.

لا يمكننا ضمان أن الموقع سيكون متاحًا في جميع الأوقات. قد نواجه الأجهزة أو البرامج أو مشاكل أخرى أو نحتاج إلى إجراء صيانة متعلقة بالموقع ، مما يؤدي إلى انقطاع أو تأخير أو أخطاء. نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو مراجعة أو تحديث أو تعليق أو وقف أو تعديل الموقع بأي شكل من الأشكال في أي وقت أو لأي سبب دون إشعارك. أنت توافق على أننا لا نتحمل أية مسؤولية مهما كانت عن أي خسارة أو ضرر أو إزعاج ناتج عن عدم قدرتك على الوصول إلى أو استخدام الموقع أثناء أي توقف أو توقف عن الموقع. لن يتم تفسير أي شيء في شروط الاستخدام هذه على أنه يلزمنا بالحفاظ على الموقع ودعمه أو تقديم أي تصحيحات أو تحديثات أو إصدارات تتعلق به.

القانون الذي يحكم

تخضع شروط الاستخدام هذه واستخدامك للموقع وتفسر وفقًا لقوانين مصر السارية على الاتفاقيات المبرمة والتي يتم تنفيذها بالكامل داخل مصر ، بغض النظر عن تعارضها مع مبادئ القانون.

حل النزاع

مفاوضات غير رسمية

لتسريع القرار والتحكم في تكلفة أي نزاع أو جدل أو ادعاء متعلق بشروط الاستخدام هذه (كل منها “نزاع” وبشكل جماعي ، “النزاعات”) التي تجلبها أنت أو نحن (فرديًا ، “طرف” وجماعيًا “الأطراف”، يوافق الطرفان على أول محاولة للتفاوض بشأن أي نزاع (باستثناء تلك النزاعات المنصوص عليها صراحة أدناه) بشكل غير رسمي لمدة ستين (60) يومًا على الأقل قبل الشروع في التحكيم. تبدأ مثل هذه المفاوضات غير الرسمية بناء على إشعار خطي من أحد الأطراف للطرف الآخر.

التحكيم الملزم

إذا لم تتمكن الأطراف من حل النزاع من خلال المفاوضات غير الرسمية ، فإن النزاع (ما عدا تلك النزاعات المستثناة صراحة أدناه) سيتم حلها نهائيًا وبشكل حصري من خلال التحكيم الملزم. أنت تفهم أنه دون هذا الحكم، سيكون لك الحق في المحكمة. يجب بدء التحكيم وإجرائه بموجب قواعد التحكيم المصري، وعند الاقتضاء، إجراءات التكميلية للنزاعات المتعلقة بالمستهلكين، وكلاهما متاح في موقع وزراة العدل المصرية. تخضع رسوم التحكيم ونصيبك من تعويض المحكم لقواعد المستهلك، وحسب مقتضى الحال ، وفقًا لقواعد المستهلك. يجوز إجراء التحكيم شخصيًا، من خلال تقديم المستندات أو عبر الهاتف أو عبر الإنترنت. سيتخذ المحكم قرارًا خطيًا ، ولكن لا يحتاج إلى تقديم بيان بالأسباب ما لم يطلبه أي من الطرفين. يجب على المحكم اتباع القانون المعمول به، ويمكن الطعن في أي قرار إذا فشل المحكم في القيام بذلك. باستثناء ما يقتضيه خلاف ذلك في قواعد أو القانون المعمول به، يتم إجراء التحكيم في محافظة الإسكندرية ، مصر. باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية ، يجوز للأطراف التقاضي في المحكمة لإلزام التحكيم أو الإبقاء على الإجراءات في انتظار التحكيم أو للتأكيد أو التعديل أو الإخلاء أو إدخال حكم على الجائزة التي يبرمها المحكم.

إذا مضى أي نزاع في المحكمة عوضًا عن التحكيم، فسيتم البدء في النزاع أو مقاضاته في المحافظة والمحاكم الوطنية في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، ويوافق الطرفان بموجبه على جميع الدفاعات لعدم الاختصاص القضائي الشخصي.، ومنتدى غير اجتماعي فيما يتعلق بالمكان والسلطةالقضائية في هذه المحافظة والمحاكم الوطنية.

لا يجوز بأي حال من الأحوال أي نزاع يجلبه أي من الطرفين ذي الصلة بأي شكل من الأشكال بالموقع أن يبدأ بعد أكثر من سنة واحدة من نشأة سبب الدعوى. إذا تبين أن هذا النص غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، فلن يختار أي من الطرفين التحكيم في أي نزاع يقع ضمن هذا الجزء من هذا الحكم يتبين أنه غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ ، ويتقرر مثل هذا النزاع من قبل محكمة مختصة داخل المحاكم المذكورة الاختصاص القضائي أعلاه ، ويوافق الطرفان على الخضوع للاختصاص القضائي لتلك المحكمة.

قيود

يتفق الطرفان على أن أي تحكيم يجب أن يقتصر على النزاع بين الطرفين بشكل فردي. إلى أقصى حد يسمح به القانون ، (أ) لا يجوز التحكيم مع أي إجراءات أخرى؛ (ب) لا يوجد أي حق أو سلطة لأي نزاع يتم التحكيم عليه على أساس العمل الجماعي أو لاستخدام إجراءات الدعاوى الجماعية ؛ (ج) لا يوجد أي حق أو سلطة لأي نزاع يتم تقديمه بسلطة تمثيلية مزعومة نيابة عن عامة الناس أو أي أشخاص آخرين.

الاستثناءات من المفاوضات غير الرسمية والتحكيم

يتفق الطرفان على أن النزاعات التالية لا تخضع للأحكام المذكورة أعلاه فيما يتعلق بالمفاوضات غير الرسمية والتحكيم الملزم: (أ) أي منازعات تسعى إلى إنفاذ أو حماية أو فيما يتعلق بصلاحية أي من حقوق الملكية الفكرية للطرف؛ (ب) أي نزاع يتعلق أو ينشأ عن مزاعم السرقة أو القرصنة أو غزو الخصوصية أو الاستخدام غير المصرح به؛ و (ج) أي مطالبة للحصول على تعويض زجري. إذا تبين أن هذا النص غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، فلن يختار أي من الطرفين التحكيم في أي نزاع يقع ضمن هذا الجزء من هذا الحكم يتبين أنه غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، ويتقرر مثل هذا النزاع من قبل محكمة مختصة داخل المحاكم المذكورة الاختصاص القضائي أعلاه ، ويوافق الطرفان على الخضوع للاختصاص القضائي لتلك المحكمة.

التصحيحات

قد تكون هناك معلومات على الموقع تحتوي على أخطاء مطبعية، أو أخطاء، أو سهو ، بما في ذلك الأوصاف، والتسعير، والتوافر، ومختلف المعلومات الأخرى. نحن نحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو سهو أو تغيير أو تحديث المعلومات على الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق.

اخلاء المسئولية

يتم توفير الموقع على أساسه كما هو. أنت توافق على أن استخدامك للموقع والخدمات الخاصة بك سيكون على مسؤوليتك وحدك. إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإننا نتنازل عن جميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا الموقع واستخدامك، بما في ذلك، وبدون تحديد، الضمانات الضمنية للرواج، والملائمة لغرض معين، وعدم الانتهاك. نحن لا نقدم أي ضمانات أو بيانات حول دقة أو اكتمال محتوى الموقع أو محتوى أي مواقع مرتبطة بموقعنا ولن نتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن أي (1) أخطاء أو أخطاء أو محتوى للمحتوى والمواد ، (2) (1) الضرر الشخصي أو أضرار الممتلكات، من أي طبيعة على الإطلاق، الناتجة عن وصولك إلى الموقع واستخدامه ، (3) أي وصول غير مصرح به إلى أو استخدام خوادمنا الخاصة و / أو أي وجميع المعلومات الشخصية و / أو المعلومات المالية المخزنة هناك، (4) أي انقطاع أو توقف للانتقال إلى الموقع أو منه، (5) أي بقايا، فيروسات، خيول تروجان، أو مثل التي يمكن نقلها إلى أو من خلال الموقع من قبل أي طرف ثالث، و / أو (6) ) أية أخطاء أو انحرافات في أي محتوى أو مواد أو عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع كانت نتيجة استخدام أي محتوى تم نشره أو نقله أو غير ذلك من الخدمات المتاحة عبر الموقع. نحن لا نضمن أو نضمن أو نضمن أو نتحمل المسؤولية عن أي منتج أو خدمة يتم الإعلان عنها أو عرضها من قبل طرف ثالث من خلال الموقع، أو أي موقع ويب موسّع، أو أي موقع ويب أو تطبيق محمول مميز في أي إعلان أو إعلانات أخرى، ولن نستخدمه أن تكون طرفا أو بأي طريقة مسؤولة عن مراقبة أي معاملات بينك وبين أي من مقدمي خدمات أو منتجات الطرف الثالث. كما هو الحال مع شراء منتج أو خدمة من خلال أي وسيلة متوسطة أو في أي بيئة، يجب عليك استخدام الحكم الخاص بك أفضل وممارسة التنبيه عند الحاجة.

حدود المسؤولية

في أي حال من الأحوال سنكون نحن أو مديرينا أو موظفينا أو وكلائنا مسؤولين تجاهك أو عن أي طرف ثالث عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو خاصة أو عقابية بما في ذلك الأرباح الضائعة والإيرادات المفقودة وفقدان البيانات، أو غيرها من الأضرار الناشئة عن استخدامك للموقع، حتى لو تم إبلاغنا باحتمالية حدوث هذه الأضرار. بغض النظر عن أي شيء يتطابق مع التناقض الموجود هنا ، فإن مسؤوليتنا تجاهك عن أي سبب وبغض النظر عن صيغة الإجراء ، ستقتصر في جميع الأوقات على 1000 جنيه مصري فقط لا غير. لا تسمح قوانين البلد المحددة ببعض التقييدات على الضمانات الضمنية أو استبعاد أو تقييد بعض الأضرار. في حالة تطبيق هذه القوانين عليك، قد لا تنطبق عليك جميع أو جميع عمليات التنصيب أو التقييد المذكورة أعلاه ، وقد تكون لك حقوق إضافية.

التعويض

أنت توافق على الدفاع، والتعويض، وحبسنا غير ضار، بما في ذلك الشركات التابعة لنا، والشركات التابعة لنا، وجميع الموظفين والضباط والشركاء والموظفين المعنيين، من وضد أي خسارة أو ضرر أو التزام أو مطالبة أو طلب، بما في ذلك المحامون المعقولون “الرسوم والمصاريف ، التي يقوم بها أي طرف ثالث بسبب أو ناشئة عن: (1) استخدام الموقع ؛ (2) خرق شروط الاستخدام هذه ؛ (3) أي خرق للتأكيدات الخاصة بك والضمانات المنصوص عليها في شروط الاستخدام هذه ؛ (4) انتهاك حقوقك لطرف ثالث ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الملكية الفكرية ؛ أو (5) أي فعل ضار صريح تجاه أي مستخدم آخر للموقع الذي قمت بالاتصال به عبر الموقع. بغض النظر عما سبق ، نحتفظ بالحق ، على نفقتك الخاصة ، في أن تتولى الدفاع والسيطرة الحصريين على أي مسألة تتطلب منك تعويضنا، وأنت توافق على التعاون، على نفقتك الخاصة ، مع دفاعنا عن هذه المطالبات. سنبذل جهودًا معقولة لإخطارك بأي من هذه المطالبات أو الإجراءات أو الإجراءات التي تخضع لهذا التعويض عند علمك بذلك.

بيانات المستخدم

سنحافظ على بعض البيانات التي ترسلها إلى الموقع لغرض إدارة أداء الموقع، وكذلك البيانات المتعلقة باستخدامك للموقع. على الرغم من أننا نقوم بإجراء نسخ احتياطي روتيني منتظم للبيانات ، فإنك وحدك المسؤول عن جميع البيانات التي تقوم بنقلها أو التي تتعلق بأي نشاط قمت به باستخدام الموقع. أنت توافق على أننا لن نتحمل أية مسؤولية تجاهك عن أي خسارة أو فساد لأي من هذه البيانات، وتتنازل بموجبه عن أي حق من الإجراءات ضدنا ينشأ عن مثل هذه الخسارة أو الفساد في هذه البيانات.

الاتصالات الإلكترونية والمعاملات والتوقيعات

تشكل زيارة الموقع وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وإكمال النماذج عبر الإنترنت اتصالات إلكترونية. أنت توافق على تلقي الاتصالات الإلكترونية ، وأنت توافق على أن جميع الاتفاقيات والإخطارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها إليك إلكترونيا، عبر البريد الإلكتروني وعلى الموقع، تلبي أي متطلبات قانونية بأن يكون هذا التواصل كتابيًا. أنت توافق هنا على استخدام التوقيعات الإلكترونية والعقود والأوامر والسجلات الأخرى والإيصال الإلكتروني للإشعارات والسياسات وسجلات المعاملات التي تم إجراؤها أو إكمالها من قبلنا أو من خلال الموقع. تتنازل بموجب هذا عن أي حقوق أو متطلبات بموجب أي قوانين أو لوائح أو قواعد أو قوانين أو قوانين أخرى في أي دائرة قضائية تتطلب توقيعًا أصليًا أو تسليمًا أو الاحتفاظ بسجلات غير إلكترونية أو دفعات أو منح ائتمانات بأية وسيلة أخرى من الوسائل الإلكترونية.

إخلاء المسؤولية عبر الإنترنت

إن المعلومات التي تقدمها مستشفى سيتي (“نحن” أو “نحن” أو “موقعنا”) على موقع مستشفى سيتي هي لأغراض إعلامية عامة فقط. يتم تقديم جميع المعلومات على الموقع بحسن نية، ومع ذلك لا نقدم أي تعهد أو ضمان من أي نوع، صريحًا أو ضمنيًا ، فيما يتعلق بدقة أو كفاية أو صلاحية أو موثوقية أو توفر أو اكتمال أي معلومات على الموقع. تحت أي ظرف من الظروف لا يكون لدينا أي مسؤولية تجاهك عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع نتيجة لنتيجة استخدام الموقع أو الاعتماد على أي من المعلومات المقدمة على الموقع. إن استخدامك للموقع والاعتماد على أي معلومات على الموقع هي مسؤوليتك وحدك.

الروابط الخارجية شروط

قد يحتوي الموقع على ارتباطات (أو قد يتم إرسالها من خلال الموقع) إلى مواقع ويب أخرى أو محتوى ينتمي إلى أو مصدره أطراف ثالثة أو روابط إلى مواقع ويب وميزات في إعلانات بانر أو إعلانات أخرى. هذه الروابط الخارجية لا يتم التحقيق فيها أو مراقبتها أو التحقق من دقتها أو كفاءتها أو صحتها أو موثوقيتها أو مدى توفرها أو اكتمالها. نحن لا نضمن أو نضمن أو نضمن أو نتحمل مسؤولية دقة أو موثوقية أي معلومات تقدمها مواقع الأطراف الأخرى المرتبطة بموقع أو أي موقع أو ميزة مرتبطة بأي موقع أو أي إعلان آخر. لن نكون طرفًا أو بأي طريقة مسؤولة عن مراقبة أي معاملات بينك وبين مقدمي منتجات أو خدمات أطراف ثالثة.

إخلاء المسؤولية المهنية

لا يستطيع الموقع ولا يحتوي على نصيحة منمستشفى سيتي. يتم توفير معلومات مستشفى سيتي للأغراض العامة المعلوماتية والتعليمية فقط وليست بديلا عن المشورة المهنية. وبناءً على ذلك، قبل اتخاذ أي إجراءات بناءً على هذه المعلومات، نشجعك على التشاور مع المهنيين المناسبين. نحن لا نقدم أي نوع من النصيحة في مستشفى سيتي. استخدام أو أية معلومات عن أي معلومات موجودة على هذا الموقع هي على مسؤوليتك الخاصة.

إخلاء المسؤولية للتابعيين

قد يحتوي الموقع على روابط إلى مواقع ويب تابعة، ونحصل على عمولة تابعة لأي مشتريات تقوم بها على موقع الشركة التابعة باستخدام مثل هذه الروابط. تشمل الشركات التابعة لنا ما يلي:

إخلاء المسؤولية

قد يحتوي الموقع على شهادات من قبل مستخدمي منتجاتنا و / أو خدماتنا. تعكس هذه الشهادات تجارب الحياة الحقيقية وآراء هؤلاء المستخدمين. ومع ذلك، فإن التجارب شخصية لمستخدمين محددين، وقد لا تكون بالضرورة ممثلة لجميع مستخدمي منتجاتنا و / أو خدماتنا. لا ندعي، ويجب ألا نفترض، أن جميع المستخدمين سيحصلون على نفس التجارب. قد تختلف نتائجك الفردية.

يتم إرسال الشهادات على الموقع في أشكال مختلفة مثل النصوص والصوت و / أو الفيديو ، وتتم مراجعتها من قبلنا قبل نشرها. تظهر على الموقع حرفيا كما قدمها المستخدمون، باستثناء تصحيح القواعد النحوية أو أخطاء الكتابة. ربما تم تقصير بعض الشهادات من أجل الإيجاز حيث تحتوي الشهادة الكاملة على معلومات غريبة ليست ذات صلة بالجمهور العام.

الآراء والآراء الواردة في الشهادات تخص المستخدم الفردي فقط ولا تعكس وجهات نظرنا وآرائنا. نحن لسنا المنتسبين مع المستخدمين الذين يقدمون شهادات ، ولا يتم الدفع للمستخدمين أو تعويضهم عن شهاداتهم.

متنوع

تشكل شروط الاستخدام هذه وأي سياسات أو قواعد تشغيل نشرها على الموقع أو فيما يتعلق بالموقع الاتفاقية الكاملة والتفاهم بينك وبيننا. إن إخفاقنا في ممارسة أو تطبيق أي حق أو شرط من شروط الاستخدام هذه لن يعمل بمثابة تنازل عن هذا الحق أو الحكم. تعمل شروط الاستخدام هذه إلى أقصى حد مسموح به بموجب القانون. يجوز لنا تعيين أي أو كل حقوقنا والتزاماتنا تجاه الآخرين في أي وقت. لن نكون مسؤولين أو مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر أو تأخير أو فشل في التصرف بسبب أي سبب خارج عن سيطرتنا المعقولة. إذا تم تحديد أي شرط أو جزء من شرط من شروط الاستخدام هذه على أنه غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ ، فإن هذا الحكم أو جزء من الحكم يعتبر قابل للفصل من شروط الاستخدام هذه ولا يؤثر على صلاحية ونفاذ أي شروط متبقية الأحكام. لا يوجد مشروع مشترك أو شراكة أو توظيف أو علاقة وكالة بينك وبيننا نتيجة لشروط الاستخدام هذه أو استخدام الموقع. أنت توافق على أن شروط الاستخدام هذه لن يتم تفسيرها ضدنا بحكم صياغتها. تتنازل بموجب هذه الاتفاقية عن جميع الدفاعات التي قد تكون لديك بناءً على النموذج الإلكتروني لشروط الاستخدام هذه وعدم وجود توقيع من جانب الأطراف المعنية لتنفيذ شروط الاستخدام هذه.

اتصل بنا

من أجل حل شكوى بخصوص الموقع أو لتلقي مزيد من المعلومات حول استخدام الموقع، يرجى الاتصال بنا على:

مستشفى سيتي
9 شارع سيرهنك.
لوران 21532
الأسكندرية, جمهورية مصر العربية

تم التحديث بتاريخ 16 يوليو 2020