Skip to main content

التسجيل و التقديم

الرئيسية / المرضى و الزوار / التسجيل و التقديم

العيادات الخارجية

بعد حجز موعد الكشف أو العلاج للمرضى الزائرين في مستشفى سيتي. سيتم تاكيد الحجز تليفونياََ او عبر البريد الإلكتروني من خلال قسم الاستقبال وابلاغك بمكان العيادة الخارجية بالمستشفى. يمكنك أيضًا الوصول قبل 30 دقيقة من موعدك و طلب المزيد من المعلومات عند المدخل الرئيسي فى قسم الاستقبال. سنقدم بكل سرور المساعدة عند وصولك. و سوف نرافقك إلى مكان العيادة ان احتجت لذلك.

المرضى المقيمين

يحجز طبيبك المتابع إقامتك في مستشفى سيتي. يرجى قراءة توصياتنا بشأن الإقامة في المستشفى قبل حزم حقيبتك.

سوف يوضح مندوبينا فى قسم الاستقبال متى وأين يجب أن تأتي. و سوف نرافقك إلى القسم المختص بحالتك عند قبول التسجيل. ايضا  ستتلقى سوار معصم المريض في وقت الدخول.

إذا كان من المقرر إجراء عملية جراحية يوم الدخول, فيرجى الامتناع عن الاكل قبل الوصول إلى المستشفى بفترة مناسبة والحفاظ على معدة فارغة، أي عدم تناول أي طعام صلب من منتصف الليل. يمكنك شرب الماء حتى ساعة واحدة قبل معظم العمليات الجراحية.

ستحتاج إلى المستندات التالية في وقت الدخول (العيادات الخارجية والمرضى الداخليين)

– البطاقة الشخصية (بطاقة الهوية أو جواز السفر أو تصريح الإقامة).
– بطاقة تأمين (تأمين صحي أو شهادة حادث).
–  دعوة التسجيل بالمستشفى أو أوراق إحالة الطبيب المختص.
– وثائق من الفحوصات السابقة (الأشعة السينية ، التقارير الطبية، إلخ).
– فصيلة الدم و بطاقة التطعيم، معلومات عن اى نوع من الحساسية ان وجد، كتيب مراقبة مرض السكري أو بطاقات الهوية الطبية الأخرى.
– الأدوية التي تتناولها بانتظام بما في ذلك النشرة الطبية.

قبل الدخول من فضلك لا تنسى ان تبلغ افراد اسرتك و ان ترتب رحلة وصولك الي المستشفى و رحلة العودة الي المنزل بعد الشفاء باذن الله تعالى و الخروج من مستشفى سيتي.

اختر العيادة و اسم الطبيب و احجز زيارتك للعيادات الخارجية بكل سهولة