Skip to main content

المهن و التوظيف

الرئيسية / المهن و التوظيف

مستشفى سيتي هي أكثر من مجرد مكان للعمل. نحن نساعد المرضى الذين يعانون من مشاكل صحية معقدة باستخدام مميزاتنا العلمية و المعرفية  – والتي تفيد موظفينا و تنمي مهاراتهم أيضًا. نحن الأمل الأخير لبعض المرضى والخيار الأول للعديد من الموظفين.

اكتشف المزيد حول الوظائف المتاحة، وتنوع تجربة العمل معنا في مستشفى سيتي وايضا اكتشاف بيئة مثالية للتعلم من الأفضل وتطبيق الخبرات.

تقدم مستشفى سيتي أيضًا التدريب المهني والتدريب الداخلي، مما يوفر فرصًا مثيرة للاهتمام للمبتدئين في المهن الطبية و الادارة في هذا المجال. بجانب الاستفادة و المميزات التي يتمتع بها موظفو مستشفى سيتي .

المزايا لطاقم العمل فى مستشفى سيتي

العمل في مستشفى سيتي له مزايا عديدة. بالإضافة إلى الراتب والمزايا والعمل الهادف في مستشفى حديث و متطور، نقدم أيضًا تسهيلات عملية مثل الرعاية والخدمات الصحية للموظفين وإقامة الموظفين والأنشطة الاجتماعية.

Dr Ahmed Rashed and the medical team at city hospital.
City Hospital team

الصحة و السلامة

تهتم مستشفى سيتي بصحة العاملين فيها بشكل خاص. و تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الاستشارية والتدريبية لموظفيها. كما يعمل قسم الطب المهني وشئون العاملين على توفير اعلى الخدمات الطبية للموظفين وتعزيز الصحة والسلامة في بيئة العمل.

الراتب و المكافآت

نقدم لموظفينا وضعًا تنافسيًا ورواتب تستند إلى الأداء المهني و وفقًا للوائح الرواتب في جمهورية مصر العربية. يتم تأمين الأطباء المساعدين وكبار الأطباء من خلال صندوق المعاشات التقاعدية لنقابة الأطباء المصرية وجميع الموظفين الآخرين من خلال صندوق المعاشات التقاعدية في هيئة التأمينات المصرية وهي أكبر هيئة تأمينية فى مصر.

التدريب و الخبرة

يستفيد موظفو مستشفى سيتي من مجموعة شاملة من فرص التدريب. وتشمل الدورات التدريبية المهنية و الأكاديمية والتعليم الإضافي. كما يوفر التعلم الإلكتروني الفرصة للدراسة في أي وقت وفي أي مكان. و تغتني المستشفى بخبرات طبية كبيرة متمركزة في طاقم كبار الأطباء العاملين بها و هذه الخبرات تشكل بدورها المسار الاساسي فى نماذج تدريب باقي أفراد الطاقم الطبي.

ساعات العمل

من خلال تنظيم المهام المحددة و ساعات العمل المرنة، إلى جانب التعويض عن العمل الإضافي، يمكن للموظفين ترتيب أوقاتهم بين العمل والحياة مع اسرهم و باقي فريق العمل. تعتمد مستشفى سيتي بشكل أساسي على موظفي الدوام الكامل, كما انه لدينا العديد من الموظفين يعملون بدوام جزئي و معظمهم من موظفي المناصب العليا.

تنوع تجربة العمل في مستشفى سيتي

يعمل أكثر من 160 موظف من دول مختلفة في مستشفى سيتي. وهم يضمون أكثر من 36 طبيب و 80 اختصاصي تمريض مدربين تدريباً عالياً. هناك أيضًا العديد من الموظفين الطبيين والمعالجين والموظفين الفنيين ذوي الخبرة الطبية. يقدم حوالي 44 شخصًا الدعم غير الطبي في مجالات مثل  التمويل وتكنولوجيا المعلومات وإدارة المرافق والتموين و الفندقة.

نحن من أكثر المستشفيات نمواً في الإسكندرية و مصر بأكملها. و يساهم و كل موظف فى مستشفى سيتي في هذا النجاح و نتشاركه سويا. نحن نبحث عن الأفضل – و نتطلع لمقابلتك!

يرجى ارسال السيرة الذاتية على: hr@cityhospital.com.eg

هل تود العمل معناً, نتطلع للقائك