Skip to main content

الإقامة بالمستشفى

الرئيسية / المرضى و الزوار / الإقامة بالمستشفى

إقامة فندقية عالية المستوى

تلتزم مستشفى سيتي بجميع الأقسام بتقديم العلاجات الصحية وفقا لاحدث المعايير كما يوجد بالمستشفى اقامة فندقية عالية المستوى حيث يبذل أطبائنا وفريق التمريض قصارى جهدهم لمساعدتك على استعادة قوتك في أقرب وقت ممكن.  .

الترفيه و الانترنت

سوف تتلقى بيانات هاتف الغرفة الخاصة بك و الرقم الداخلي. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون وخدمة الواي فاي. و سيتم تزويدك بطريقة الاتصال بخدمة الانترنت عند بدء الإقامة ،كما ترعى المستشفى توفير  الهدوء فى جميع الاقسام والغرف لراحة المرضى.

بلا تدخين

مستشفى سيتي خالٍ من التدخين، بما في ذلك الشرفات والتراسات. هناك العديد من الغرف المشتركة المتاحة للمدخنين. لأسئلتكم حول الإقلاع عن التدخين ، يرجى الاتصال بخط الاستشارة بشأن التدخين على رقم تليفون المستشفى و أو البريد الإلكتروني و طلب التحويل لأخصائي القلب بخصوص الإقلاع عن التدخين. بدلاً من ذلك، يمكنك إخبار أطباء وممرضات مستشفى سيتي في أي وقت أثناء إقامتك إذا كنت بحاجة إلى الدعم.

الغرف و الاجنحة

 تسعى مستشفى سيتي لتوفير بيئة ممتعة وتوفر كل سبل الراحة والترفيه للمرضى المقيمين والزوار كما يوجد بكل غرفة شاشة تلفزيون و انترنت سريع واطعمة ومشروبات عالية الجودة تحت اشراف متخصصين وذلك حفاظا على صحة المريض .

كما يتوفر في سيتي درجات اقامة متختلفة الجناح الملكي ودرجة اولى ممتازة بمرافق ودرجة اولى بدون مرافق ودرجة مشتركة اما بالنسبة للمتعلقات الشخصية فيوجد خزنة في مكتب الاستقبال ايداع المتعلقات الشخصية الباهظة او كروت الائتمان.

كما يقدم قسم الفندقة الخدمات الفندقية الخاصة بالمستشفى من تنظيف وتعقيم جميع الغرف بعد خروج كل حالة تحت اشراف اطباء مكافحة العدوى وتقديم اعلى مستوى غذائي تحت اشراف اخصائيين التغذية حفاظا على صحة المريض كما تسعى مستشفى سيتي ان تكون الاقامة ممتعة وخالية من الاجهاد لجميع المرضى والقيام على خدمتك في جميع التخصصات لنسعى ان تكون المستشفى افضل المستشفيات في مصر من حيث الخدمات الفندقية.

المتعلقات الشخصية

نوصي بترك الأشياء الثمينة (المجوهرات والساعات باهظة الثمن، وما إلى ذلك)، وبطاقات الائتمان، والكميات كبيرة من المال والأجهزة الإلكترونية باهظة الثمن في المنزل. لا يقبل مستشفى سيتي أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر. كما يمكنك ايضا إيداع الأشياء الثمينة والنقود في مكتب الاستقبال لحين إعادتها الى المنزل.

للمعلومات عن مواعيد الزيارة